var _gaq = _gaq || []; _gaq.push(['_setAccount', 'UA-19320004-2']); _gaq.push(['_trackPageview']); (function() { var ga = document.createElement('script'); ga.type = 'text/javascript'; ga.async = true; ga.src = ('https:' == document.location.protocol ? 'https://ssl' : 'http://www') + '.google-analytics.com/ga.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(ga, s); })(); إبراهيموفيتش يرفض الانتقال لريال مدريد ويفضل البقاء بالميلان ~ التفاصيل هنا

إبراهيموفيتش يرفض الانتقال لريال مدريد ويفضل البقاء بالميلان

إبراهيموفيتش يرفض الانتقال لريال مدريد ويفضل البقاء بالميلان

أعلن زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم نادي إيه سي ميلان الإيطالي والمنتخب السويدي أنه لا يرغب في الانتقال لريال مدريد الأسباني.

وكانت بعض التقارير قد اشارت إلي أن إبرهيموفيتش يسعي للحاق بمدربه السابق جوزيه مورينهو الذي تولي منصب المدير الفني للنادي الملكي الموسم المنقضي.
...
وقال صاحب الـ29 عام لوسائل الإعلام السويدية عن مسألة انضمامه لريال مدريد :" هذا أمر عار تماماً من الصحة"

وتابع " أنا أرغب في البقاء بالميلان 3 سنوات أخري,انا سعيد هناك"

وسُأل أيضاً لاعب السابق بكل من يوفنتوس وانتر ميلان وبرشلونة عن ضحايا المراهنات في كل من دوري الدرجة الأولي والثانية الإيطالي والدوري الأسباني.

وقال اللاعب :"لقد قرأت عن هذا ألمر في الصحف وقد حدث ذلك عندما كنت ألعب في يوفنتوس أيضاً,لكنى لا أحب أن أتحدث عن هذا الأمر وأتمنى أن يكون كل هذا غير صحيح."

Advertise Here ضع اعلانك هنا

للاعلان الرجاء الاتصال بالأدمن
Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | fantastic sams coupons | تعريب وتطوير : قوالب بلوجر معربة