var _gaq = _gaq || []; _gaq.push(['_setAccount', 'UA-19320004-2']); _gaq.push(['_trackPageview']); (function() { var ga = document.createElement('script'); ga.type = 'text/javascript'; ga.async = true; ga.src = ('https:' == document.location.protocol ? 'https://ssl' : 'http://www') + '.google-analytics.com/ga.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(ga, s); })(); بالفيديو.. حيوانات تستسلم للذبح عند ذكر الله ~ التفاصيل هنا

بالفيديو.. حيوانات تستسلم للذبح عند ذكر الله

الحيوان يستسلم للذبح بمجرد ذكر الله
الحيوان يستسلم للذبح بمجرد ذكر الله
القاهرة - mbc.net
عرضت شركة أسترالية متخصصة في الذبح على الطريقة الإسلامية، فيديو حول طريقة الذبح تظهر من خلاله أنه بذكر الله تطمئن قلوب الماشية، وتستسلم للذبح.
ويقول سام كوكا، أحد مدراء شركة "مرسي سلوتر" الأسترالية، إنه بمجرد ذكر الله تهدأ الماشية وتستسلم بكل ثقة لصاحبها، على عكس ما يدعيه الغرب بقولهم إن الذبح ليس رحيما، ويعتبرون صعق الأغنام قبل ذبحها هو الأرحم لعدم شعورها بالألم.
يُشار إلى أن الطريقة الغربية في الذبح تؤدي إلى تجمع الدم في جسم الشاة، ويسبب مشاكل صحية، وهذا النوع من اللحوم محرم على المسلمين.

:

Advertise Here ضع اعلانك هنا

للاعلان الرجاء الاتصال بالأدمن
Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | fantastic sams coupons | تعريب وتطوير : قوالب بلوجر معربة