var _gaq = _gaq || []; _gaq.push(['_setAccount', 'UA-19320004-2']); _gaq.push(['_trackPageview']); (function() { var ga = document.createElement('script'); ga.type = 'text/javascript'; ga.async = true; ga.src = ('https:' == document.location.protocol ? 'https://ssl' : 'http://www') + '.google-analytics.com/ga.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(ga, s); })(); بعد أن انقطع عن الدراسة 80 عامًا : أمريكي في الـ99 يتحدى الشيخوخة بالشهادة الجامعية ~ التفاصيل هنا

بعد أن انقطع عن الدراسة 80 عامًا : أمريكي في الـ99 يتحدى الشيخوخة بالشهادة الجامعية

على الرغم من انقطاعه عن الدراسة 80 عامًا تقريبًا بسبب ظروفه المعيشية، نجح المواطن الأمريكي ليو بلاس (99 عامًا) أخيرًا في الحصول على الشهادة الجامعية.
وقال ليو بلاس الذي انقطع عن دراسته في عام 1932 أثناء ما يُعرف باسم الكساد الكبير: "استغرق الأمر مني 80 عامًا لتحقيق الأمر"، حسب "رويترز".
وبناءً على إلحاح أحد أقاربه، بحثت جامعة إيسترن أوريجون المعروفة من قبل باسم (إيسترن أوريجون نورمال سكول) ملف بلاس، وأقرت بأنه وفق شروط محدثة مؤهل للحصول على درجة علمية في الدراسات العامة.
واستمتع بلاس الذي انقطع عن الجامعة للعمل في قطع الأخشاب، بالمرح والصخب. وقال عن حفل التخرج الذي أقيم في الحادي عشر من يونيو/حزيران الجاري والتصفيق الحار الذي لقيه: "كان شيئًا مختلفًا".
واتسع حرم جامعة أوريجون منذ تركه بلاس في الثلاثينيات. وقال: "أخذوني في جولة بأنحاء الحرم الجامعي في عربة جولف. بالتأكيد اختلف".
وأوضح بلاس الذي سيبلغ عامه المئة في الثالث من أغسطس/آب المقبل أنه لا يملك خططًا للعمل بمجال آخر بعد حصوله على الشهادة الجديدة.
وأضاف أنه غير نادم على ترك الجامعة من أجل العمل بقطع الأشجار وسلسلة من الأعمال الأخرى.

Advertise Here ضع اعلانك هنا

للاعلان الرجاء الاتصال بالأدمن
Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | fantastic sams coupons | تعريب وتطوير : قوالب بلوجر معربة