var _gaq = _gaq || []; _gaq.push(['_setAccount', 'UA-19320004-2']); _gaq.push(['_trackPageview']); (function() { var ga = document.createElement('script'); ga.type = 'text/javascript'; ga.async = true; ga.src = ('https:' == document.location.protocol ? 'https://ssl' : 'http://www') + '.google-analytics.com/ga.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(ga, s); })(); بالصور.. القذافي يحتمي في جيش من "الجنس الناعم" ~ التفاصيل هنا

بالصور.. القذافي يحتمي في جيش من "الجنس الناعم"

 مجندات ليبيات يهتفن باسم القذافي في حفل التخرج
مجندات ليبيات يهتفن باسم القذافي في حفل التخرج
القاهرة – mbc.net
كشف الرئيس الليبي معمر القذافي عن سلاحٍ جديد يستخدمه في حربه ضد الثوار وحلف الناتو؛ وهو جيش من النساء من مختلف الأعمار، حيث احتفلت المجندات وهن يرتدين الزي العسكري بتخريجهن في دفعة جديدة من الجيش الليبي.
وذكرت جريدة الجارديان البريطانية الاثنين 27 يونيو/حزيران 2001م أن أكثر من 500 سيدة من مختلف الأعمار قد تطوعن لحماية الزعيم الليبي، وارتدين الزى العسكري، وحملن السلاح في مواجهة الناتو.
واحتفلت المجندات بالتخرج وهن يحملن الأسلحة والرشاشات، ويطلقن الرصاصات في الهواء، ويرقصن ويغنين، ويهتفن باسم معمر القذافي، وقد نظمت الحكومة الليبية جولةً للصحفيين من مختلف أنحاء العالم شاهدوا فيها الليبيات المتطوعات وهن يحملن الأسلحة والأعلام الليبية الخضراء.
يذكر أن معمر القذافي يمتلك وحدة خاصة من الحراسات كلها من النساء يصل عددهن إلى نحو 400 حارسة، ويشكلن وحدة ذات وضع مميز داخل القوات الخاصة المكلفة بحمايته، حيث تعود أصول هؤلاء الحارسات إلى منطقة الصحراء التي تشير الروايات التاريخية المتداولة بليبيا إلى أنها كانت مقر النساء الأمازونيات المحاربات في الأساطير اليونانية.
ويختار القذافي حارساته وفق معايير محددة؛ أهمها ألا يتعدى السن العشرين عاما، والعذرية وعدم الزواج، وتوافر قدر معين من الجمال، والقوام الفارع والبنية القوية الشبيهة ببنية الرجال، والولاء المطلق له.
وأطلق القذافي على حارساته كلهن اسم عائشة؛ تيمنا باسم ابنته الوحيدة، ويرافق الزعيم الليبي في زياراته الدولية ما بين 12 و40 من حارساته اللائي يميزهن بالأرقام، ويطلق عليهن لقب راهبات الثورة.
ويعتقد أن القذافي لجأ إلى تغيير حراسه، واستبدالهم بالحراسة النسائية؛ لظنه أنهن أقل خطرا عليه من الحراس الرجال الذين يمكن أن يغدروا به ويتآمروا عليه.

Advertise Here ضع اعلانك هنا

للاعلان الرجاء الاتصال بالأدمن
Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | fantastic sams coupons | تعريب وتطوير : قوالب بلوجر معربة