var _gaq = _gaq || []; _gaq.push(['_setAccount', 'UA-19320004-2']); _gaq.push(['_trackPageview']); (function() { var ga = document.createElement('script'); ga.type = 'text/javascript'; ga.async = true; ga.src = ('https:' == document.location.protocol ? 'https://ssl' : 'http://www') + '.google-analytics.com/ga.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(ga, s); })(); إماراتي ضرير يحترف صيانة الكمبيوتر والإخراج السينمائي !!! ~ التفاصيل هنا

إماراتي ضرير يحترف صيانة الكمبيوتر والإخراج السينمائي !!!


النعيمي يمارس مهنته
النعيمي يمارس مهنته
القاهرة - mbc.net
تمكن الشاب الإماراتي الضرير عبد العزيز حميد بن زايد النعيمي من احتراف مهنة صيانة أجهزة الكمبيوتر، حتى بات واحدًا من أبرز المشتغلين في هذه المهنة، في منطقته التي يسكن فيها، ويلجأ بعض سكانها إليه لإصلاح أجهزتهم.
ويستطيع النعيمي من خلال تحسس جهاز الحاسوب وملامسة كل أجزائه بدقة متناهية أن يحدد الجزء غير الصالح من الجهاز، واستبداله بآخر جديد وفي وقت قياسي أيضًا.
وقال الشاب -البالغ من العمر 23 عامًا- لـ"الإمارات اليوم": "إنه يتابع التقنيات الحديثة المتصلة بأجهزة الحاسوب بشغف شديد، ويحاول محاكاتها وتطبيقها مهما كانت درجة تعقيدها"، ولفت إلى أنه نفذ تجربة سينمائية فريدة قبل أشهر، حين بادر إلى إخراج فيلم باستخدام تقنية جديدة تسمى "مسمع صوتي بنظام سينمائي"، واختار للفيلم عنوان "لحظة اعتذار"، ذلك خلال دراسته الجامعية، موضحًا أن فكرة هذه التقنية تقوم على استخدام الأصوات الممزوجة بالمؤثرات الواقعية، مادة لرواية قصة ما، أو تجسيد فكرة محددة.
وأكد النعيمي أنه كون لغة خاصة بينه وبين أجهزة الحاسوب، مكنته من الصيانة عبر طرق متعددة، مؤكدًا أن جهازه الخاص ذو مواصفات متطورة أضافها بنفسه.
وكشف الشاب عن أن شقيقته (أماني)، التي تعاني الإعاقة نفسها، كان لها الفضل في بلوغه هذا المستوى من المهارة قائلا: "ساعدتني أماني في التغلب على العوائق التي واجهتها، كونها مرت بها وأصبحت تعرف كيف تتجاوزها، وخصوصًا أننا تخرجا في الجامعة نفسها، والاختصاص نفسه".
وتابع النعيمي: "تعبت كثيرًا حتى تمكنت من الحصول على الشهادة الجامعية"، مشيرًا إلى أن شقيقته كانت أول ضريرة تدخل جامعة عجمان، التي لم تكن مهيأة لاستقبال ذوي الإعاقة البصرية، ما أخرها في دراستها".

Advertise Here ضع اعلانك هنا

للاعلان الرجاء الاتصال بالأدمن
Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | fantastic sams coupons | تعريب وتطوير : قوالب بلوجر معربة