var _gaq = _gaq || []; _gaq.push(['_setAccount', 'UA-19320004-2']); _gaq.push(['_trackPageview']); (function() { var ga = document.createElement('script'); ga.type = 'text/javascript'; ga.async = true; ga.src = ('https:' == document.location.protocol ? 'https://ssl' : 'http://www') + '.google-analytics.com/ga.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(ga, s); })(); مفاوضات مبدئية لإنتقال الدون كرستيانو إلى مانشستر سيتي . التفاصيل هنا ~ التفاصيل هنا

مفاوضات مبدئية لإنتقال الدون كرستيانو إلى مانشستر سيتي . التفاصيل هنا

مفاوضات مبدئية لإنتقال الدون كرستيانو إلى مانشستر سيتي
حتى الآن الإتفاق تضمن فقط الراتب الذي سيحصل عليه اللاعب
...

أشارت تقارير صحفية بريطانية اليوم الإثنين أن مسؤولي نادي مانشستر سيتي الإنجليزي يعتزمون الإنقضاض على مهاجم ريال مدريد كرستيانو رونالدو و محاولة التعاقد معه خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

و تناقلت وسائل الإعلام البريطانية اليوم أخبار عن وجود مفاوضات مبدئية بين الناديين لإنتقال كرستيانو رونالدو و أن الجلسة الأولى شهدت اتفاق الطرفين على الراتب الشهري للاعب و الذي بلغ (400) ألف يورو.

جدير بالذكر أن تقارير صحفية تؤكد بأن مانشستر سيتي إتفق مع كرستيانو رونالدو على راتبه السنوي و الذي يبلغ (24) مليون يورو بينما يتبقى أمامه الآن إقناع ريال مدريد بالتخلي عن نجمه الأول.

Advertise Here ضع اعلانك هنا

للاعلان الرجاء الاتصال بالأدمن
Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | fantastic sams coupons | تعريب وتطوير : قوالب بلوجر معربة