var _gaq = _gaq || []; _gaq.push(['_setAccount', 'UA-19320004-2']); _gaq.push(['_trackPageview']); (function() { var ga = document.createElement('script'); ga.type = 'text/javascript'; ga.async = true; ga.src = ('https:' == document.location.protocol ? 'https://ssl' : 'http://www') + '.google-analytics.com/ga.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(ga, s); })(); بالفيديو - معركة في برنامج على المباشر بسبب بشار الاسد ~ التفاصيل هنا

بالفيديو - معركة في برنامج على المباشر بسبب بشار الاسد

تحولت حلقة من برنامج تلفزيوني لبناني إلى عراك علني بعد نحو 40 دقيقة من بداية الحوار بين الأمين القُطري لحزب البعث السوري فايز شكر، وعضو المكتب السياسي في تيار المستقبل اللبناني مصطفى علوش، حيث وصف الأخير الرئيس السوري بـ"الكذاب".

وانقلب الحوار بين الضيفين إلى مشادة كلامية تحولت إلى تراشق بأكواب المياه مساء الإثنين، كما قام أحد الضيفين بحمل كرسيه محاولاً ضرب الآخر به، على خلفية الأحداث الجارية في سوريا.

ووقعت المشادة بين النائب السابق مصطفى علوش، القيادي في تيار المستقبل، أحد أبرز قوى 14 آذار المعارضة، ورئيس حزب البعث العربي الاشتراكي في لبنان فايز شكر، الموالي لدمشق، خلال برنامج حواري سياسي على قناة "إم تي في" اللبنانية.

وبدأت المشادة عندما قال علوش إنه لا يصدق الرئيس السوري بشار الأسد، فرد شكر: "من أنت حتى لا تصدقه؟ عيب عليك"، وأضاف علوش: "لا أصدقه لأنه كذاب" فأجابه شكر: "أنت كذاب ومعلمك كذاب".

وتخلل المشادة استخدام ألفاظ نابية بين كل من علوش وشكر اللذين تراشقا بأكواب المياه، وكادا يتضاربان، وحمل شكر كرسياً حاول ضرب علوش به، وحال دونه مقدم البرنامج وبعض الفنيين العاملين في المحطة.

وقطعت المحطة البث من الاستوديو لتعود بعد فاصل وتتابع ما تبقى من البرنامج بحضور الضيفين.


Advertise Here ضع اعلانك هنا

للاعلان الرجاء الاتصال بالأدمن
Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | fantastic sams coupons | تعريب وتطوير : قوالب بلوجر معربة