var _gaq = _gaq || []; _gaq.push(['_setAccount', 'UA-19320004-2']); _gaq.push(['_trackPageview']); (function() { var ga = document.createElement('script'); ga.type = 'text/javascript'; ga.async = true; ga.src = ('https:' == document.location.protocol ? 'https://ssl' : 'http://www') + '.google-analytics.com/ga.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(ga, s); })(); وفاة الفنان عامر منيب عن عمر يناهز 48 عاما بعد صراع مع المرض ~ التفاصيل هنا

وفاة الفنان عامر منيب عن عمر يناهز 48 عاما بعد صراع مع المرض

 
سامي خليفة- mbc.net
توفى المطرب المصري عامر منيب عن عمر يناهز الـ48 عاما، بعد صراع مع المرض، حيث عانى من ورم فى القولون.
وقال جمال منيب شقيق الفنان في تصريحات خاصة لـmbc.net إن منيب توفي بشكل دخل في غيبوبة تامة الخميس الماضي بأحد المستشفيات الخاصة قبل أن توافيه المنية صباح السبت 26 نوفمبر/تشرين ثان الجاري.
وأكد شقيق عامر منيب أن جنازة الفنان ستشيع خلال ساعات، فيما لم يتم تحديد مكان وموعد تلقي العزاء.
ودخل منيب مستشفى دار الفؤاد جنوب القاهرة مساء الثلاثاء 15 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري بعد أن شعر بهبوط شديد في ضغط الدم. كان منيب يعاني من ورم في القولون وتم استئصاله فى ألمانيا العام الماضي، ولكن عاودته الآلام مؤخرا، ولم تتحسن حالته الصحية بعد عودته إلى مصر.
وكان الطبيب الألماني المعالج للمطرب المصري رفض الحضور إلى مصر لمتابعة الحالة الصحية له رغم وجود اتفاق مسبق بينه وبين جمال شقيق عامر؛ متعللاً بالأحداث التي تشهدها العاصمة المصرية منذ 10 أيام، وطلب من جمال منيب شقيق الفنان محاولة سفر شقيقه إلى ألمانيا حتى يكون المريض تحت عناية صحية وطبية أفضل فى وجود الفريق المعالج بالكامل الذي قام بإجراء العملية قبل عام مضى.
ومنيب مواليد سبتمبر 1963، له نحو 13 ألبوما بداية من ألبوم "لمحى" في التسعينيات، وآخرها ألبوم "حظى من السما"، كما لعب منيب بطولة عدد من الأفلام السينمائية؛ منها "الغواص" و"كامل الأوصاف" و"سحر العيون" وغيرها.

Advertise Here ضع اعلانك هنا

للاعلان الرجاء الاتصال بالأدمن
Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | fantastic sams coupons | تعريب وتطوير : قوالب بلوجر معربة