var _gaq = _gaq || []; _gaq.push(['_setAccount', 'UA-19320004-2']); _gaq.push(['_trackPageview']); (function() { var ga = document.createElement('script'); ga.type = 'text/javascript'; ga.async = true; ga.src = ('https:' == document.location.protocol ? 'https://ssl' : 'http://www') + '.google-analytics.com/ga.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(ga, s); })(); يوم السبت القادم برشلونة يلتقي مانشستر يونايتد في إعادة لنهائي دوري أبطال أوروبا ~ التفاصيل هنا

يوم السبت القادم برشلونة يلتقي مانشستر يونايتد في إعادة لنهائي دوري أبطال أوروبا


يلتقي برشلونة بطل إسبانيا الذي يقوم نهاية الأسبوع الحالي بجولة أميركية، مع وصيفه مانشستر يونايتد بطل إنكلترا، السبت في واشنطن في إعادة لنهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
وسيغيب عن صفوف برشلونة نجمه الارجنتيني ليونيل ميسي الذي شارك مؤخرا في كأس اميركا الجنوبية (كوبا اميركا) دون وهج وتألق، والمنضم حديثا الى صفوفه من اودينيزي الايطالي التشيلي اليكسيس سانشيز.
وسيغيب ايضا المدافع الدولي البرازيلي دانيال الفيش وصانع الالعاب الارجنتيني خافيير ماسكيرانو عن هذه المواجهة التي تحمل فرصة لمانشستر للثأر لخسارته 1-3 في النهائي الاوروبي.
ويلعب الفريق الكاتالوني خلال جولته الاميركية ايضا مع تشيفاس غوادالاخارا المكسيكي في 3 آب/اغسطس، ومع كلوب اميركا بعد 3 ايام في ارلينغتون بولاية تكساس.

Advertise Here ضع اعلانك هنا

للاعلان الرجاء الاتصال بالأدمن
Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | fantastic sams coupons | تعريب وتطوير : قوالب بلوجر معربة