var _gaq = _gaq || []; _gaq.push(['_setAccount', 'UA-19320004-2']); _gaq.push(['_trackPageview']); (function() { var ga = document.createElement('script'); ga.type = 'text/javascript'; ga.async = true; ga.src = ('https:' == document.location.protocol ? 'https://ssl' : 'http://www') + '.google-analytics.com/ga.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(ga, s); })(); بالصور.. أغرب صيحات أحذية النساء لعام 2011 ~ التفاصيل هنا

بالصور.. أغرب صيحات أحذية النساء لعام 2011

الأحذية المرتفعة تتحدى الجاذبية
الأحذية المرتفعة تتحدى الجاذبية
دبي - mbc.net
تشكل الأحذية جزءا لا يتجزأ من خزانة المرأة العصرية، وشكل عاما 2010 و2011 عنوانا لأكثر الموديلات غرابة سواء بألوانها أو أشكالها أو حتى تحدّيها جاذبية الكرة الأرضية.
وتطور تصميم الأحذية من مجرد تعديلات بسيطة على ألوان وأشكال الأحذية وفق مواسم الفصول إلى تحف فنية اتخذت من مساحة الحذاء مرتعا لمخيلة مصمميها.
وحفلت الفترة الماضية بالأحذية ذات الكعب العالي، والذي تخطى في بعض الأحيان ارتفاع الـ 12 سم، وعمل مصممو الأحذية على الكعب نفسه عبر إضفاء لمسات فنية مبتكرة، فحولوه من مجرد مساعد على الرفع إلى عامل أساسي لجذب الانتباه.
وتميزت الليدي جاجا وفيكتوريا بيكهام بارتداء أحذية تتحدى الجاذبية عبر الاستغناء عن الكعب، وظهرت العديد من فنانات هوليود بأحذية غريبة سطرت خطوط صيحات موضة الأحذية لعام 2011، على الرغم من غرابتها وخروجها عن المألوف.
ولعل أغرب زوج هو حذاء الباليه الذي صممه كريستيان لوبوتان الذي تعدى ارتفاعه 20 سم، لكن المريح في الأمر أنه صمم لقضية خيرية وليس بهدف أن تمشي به امرأة وتعرض نفسها للخطر!
وفيما يلي مجموعة من الصور لأغرب صيحات الأحذية لعام 2011.

Advertise Here ضع اعلانك هنا

للاعلان الرجاء الاتصال بالأدمن
Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | fantastic sams coupons | تعريب وتطوير : قوالب بلوجر معربة