var _gaq = _gaq || []; _gaq.push(['_setAccount', 'UA-19320004-2']); _gaq.push(['_trackPageview']); (function() { var ga = document.createElement('script'); ga.type = 'text/javascript'; ga.async = true; ga.src = ('https:' == document.location.protocol ? 'https://ssl' : 'http://www') + '.google-analytics.com/ga.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(ga, s); })(); عقرب يلدغ الشاب مامي خلال زيارته مسقط رأسه بالجزائر ~ التفاصيل هنا

عقرب يلدغ الشاب مامي خلال زيارته مسقط رأسه بالجزائر

الشاب مامي نجا من الخطر بعد لدغة عقرب
الشاب مامي نجا من الخطر بعد لدغة عقرب
زبير فاضل – mbc.net
تعرض مطرب أغنية الراي الجزائري الشاب مامي إلى لدغة عقربٍ أثناء تواجده في مدينة "سعيدة" مسقط رأسه بالجزائر.
ونُقل المطرب الملقب بـ"أمير الراي" إلى المستشفى قبل يومين، من أجل الخضوع للعلاج والفحوصات الطبية، بعد تعرضه للدغة عقرب في ساقه اليمنى.
وقالت مقربون من الشاب مامي لـmbc.net إن "الإصابة لم تكن خطيرة، وخرج الشاب مامي من حالة الخطر، التي قد تسببها لدغة العقارب".
وشفي الشاب مامي وعاد للسير وحياته الطبيعية، بعد ساعاتٍ من الحادثة، التي كانت مفاجأة له، خاصة وأنه كان يرتدي "نعلا" في رجليه، بسبب حرارة الطقس في مدينة سعيدة (300 كلم غرب الجزائر).
وزار أمير الراي45 عاما، مدينة سعيدة، -وهي مسقط رأسه- مباشرة بعد عودته من المغرب، وإحيائه أول حفلٍ له في المغرب، وذلك من أجل زيارة أقاربه وعائلته الصغيرة والكبيرة وعددٍ من أصدقاء الطفولة.
ومن جهةٍ أخرى، يفتتح الشاب مامي، ليلة الاثنين 4 يوليو/تموز مهرجان "تيمقاد" الدولي بالجزائر، ليسجل أول حفلٍ له بالجزائر منذ خروجه من سجن فرنسا، وتحتضن مدينة تيمقاد الأُربة بباتنة (400 كلم شرق الجزائر) فعاليات المهرجان خلال الفترة الممتدة من 4 إلى 13 يوليو/ تموز.
ويحضر الشاب مامي مفاجأة من العيار الثقيل، كردٍّ لمن اعتبروا بأن "الشاب مامي انتهى مع دخوله السجن".
وأطلقت محافظة مهرجان تيمقاد الدولي حملة إعلانات ضخمة للحفل، عبر الصحف والتلفزيون والإذاعات، خاصةً وأن الشاب مامي سيحيي حفلا ثانيا له احتفالا بعيد الاستقلال والشباب في اليوم التالي لافتتاح المهرجان، في إطار فعاليات ليالي الكازيف بالجزائر العاصمة.
وسيغني الشاب مامي -واسمه الحقيقي محمد خليفتي- في افتتاح الدورة الثالثة والثلاثين للمهرجان، الذي يحتضنه المسرح الجديد للمدينة الأثرية بتيمقاد في مدينة باتنة أجمل ما غنى، خصوصا "بلادي هي الجزائر" و"ضري وأنت الدوا" و"أدوها علي" وأغنية "زعزع خاطري" التي يعتبرها من أجمل ما غنى.
وكان محافظ المهرجان أكد بأن "الشاب مامي أكد حضوره واستعداده للغناء، والمهرجان سعيد بعودة أحد نجوم أغنية الراي العالميين".
ويضمن أمير الراي الجزء الأخير من سهرة الافتتاح، التي تنطلق على الساعة العاشرة ليلا، بحضور وزيرة الثقافة خليدة تومي، وقررت السلطات الولائية تشديد الرقابة والحراسة، خصوصا وأن حفل الافتتاح سيشهد توافد جماهير عريضة لمتابعة أمير الراي تجنبا لأي فوضى.
وتحيى المطربة اللبنانية نوال الزغبي حفل ختام المهرجان الذي يعرف مشاركة عربية.
سجني أفسد أغنية الراي
وكان الشاب مامي قد قال -في حوار لصحيفة مغربية- إن غيابه عن الساحة الفنية بسبب سجنه في فرنسا أدى إلى تغييب المنافسة بين المطربين.
وقال أمير الراي "إن غياب المنافسة يقود إلى الكسل والكساد، ولا يكون هناك أي حافز للعمل أو التجديد"، مضيفا "في الموسيقى لا بد من روح المنافسة الإيجابية التي تخلق حتما الجودة ومحاولة تجاوز المنافسين، أما الفراغ فيخلق ما نراه اليوم".
واعترف الشاب مامي قائلا "غيابي أفسد أغنية الراي، وجعلها في المستوى الضعيف".
وقال أمير الراي إن ألبومه الجديد الذي سيصدر مطلع السنة، سيكون قنبلة فنية، خصوصا وأنها تروي بعض ما عايشه في السجن وما تعلمه من دروس، وتابع "سيكون الألبوم رسالة شكر لوالدتي التي دعمتني ولجمهوري في كل العالم، الذي لم ينسني يوما واحد وأنا في الزنزانة".

Advertise Here ضع اعلانك هنا

للاعلان الرجاء الاتصال بالأدمن
Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | fantastic sams coupons | تعريب وتطوير : قوالب بلوجر معربة