var _gaq = _gaq || []; _gaq.push(['_setAccount', 'UA-19320004-2']); _gaq.push(['_trackPageview']); (function() { var ga = document.createElement('script'); ga.type = 'text/javascript'; ga.async = true; ga.src = ('https:' == document.location.protocol ? 'https://ssl' : 'http://www') + '.google-analytics.com/ga.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(ga, s); })(); وفاة الإماراتي عوانة صاحب أشهر ركلة جزاء استعراضية ~ التفاصيل هنا

وفاة الإماراتي عوانة صاحب أشهر ركلة جزاء استعراضية

 
وكالات – mbc.net
توفي مهاجم منتخب الإمارات ونادي بني ياس لكرة القدم ذياب عوانة، صاحب أشهر ركلة جزاء استعراضية، يوم الأحد اثر حادث سيارة مروع.

وكان عوانة عائدا من معسكر منتخب الإمارات الذي يستعد في العين للقاء كوريا الجنوبية في 11 تشرين الأول/أكتوبر ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأسيوية الثانية المؤهلة إلى مونديال 2014 في البرازيل، عندما اصطدمت سيارته بشاحنة نقل، وما لبث أن فارق الحياة قبل نقله إلى المستشفى.

واستدعى عبد الله مسفر مدرب منتخب الإمارات عوانة إلى التشكيلة المدعوة لمواجهة كوريا الجنوبية بعدما تم استبعاده من قبل المدرب السابق السلوفيني ستريشكو كاتانيتش لأسباب تأديبية بعد ركلة الجزاء الاستعراضية التي سددها خلال المباراة الودية أمام لبنان في تموز/يوليو الماضي.
لم يكن اللاعب الإماراتي الشاب عوانة يدرك وهو يختار الطريقة الغريبة في تنفيذ ركلة ترجيح خلال مباراة منتخب بلاده الودية أمام المنتخب اللبناني أن الهدف الذي سجله من ركلة الجزاء تلك سيصبح محور أحاديث الصحف والمواقع الرياضية في العديد من أنحاء العالم.
وحقق عوانة شهرة عالمية خلال هذه المباراة بعدما تقدم لتسديد ضربة جزاء في هذه المباراة الودية، لكن في المتر الأخير قبل تسديد الكرة فوجئ كل من في الملعب باللاعب يستدير ويسدد الكرة بكعب قدمه في مرمى الحارس اللبناني، مسجلا هدف فريقه السادس في المباراة التي انتهت إماراتية 6-2.
ويعد عوانة (21 عاما) من المواهب الواعدة في كرة القدم الإماراتية، وسبق له أن ساهم في فوز منتخب بلاده للشباب بلقب كأس أسيا عام 2008 والمنتخب الأولمبي بفضية دورة الألعاب الأسيوية 2010 في جوانججو الصينية.
كان عوانة شارك في المباراة الأخيرة للمنتخب الأولمبي أمام نظيره الأسترالي في اديلايد ضمن منافسات المجموعة الثانية للتصفيات الأسيوية المؤهلة إلى أولمبياد لندن 2012 والتي انتهت بالتعادل صفر-صفر.
شاهد عوانة وهو يسدد ركلة الجزاء بكعبه

Advertise Here ضع اعلانك هنا

للاعلان الرجاء الاتصال بالأدمن
Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | fantastic sams coupons | تعريب وتطوير : قوالب بلوجر معربة