var _gaq = _gaq || []; _gaq.push(['_setAccount', 'UA-19320004-2']); _gaq.push(['_trackPageview']); (function() { var ga = document.createElement('script'); ga.type = 'text/javascript'; ga.async = true; ga.src = ('https:' == document.location.protocol ? 'https://ssl' : 'http://www') + '.google-analytics.com/ga.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(ga, s); })(); في إندونيسيا.. المراهقات يحملن بسبب الفيس بوك ~ التفاصيل هنا

في إندونيسيا.. المراهقات يحملن بسبب الفيس بوك

 
لم يكن أحد يتخيل أن يخرج تصريح بأن الفيس بوك وراء حمل المراهقات، أو في الزواج المبكر، هذا ما أكدته مسئولة بإحدى المحاكم الشرعية في إندونيسيا، والتي ألقت باللوم على موقع ''فيس بوك'' للتواصل الاجتماعي عبر الانترنت بأنه السبب في تزايد حالات حمل المراهقات في البلاد .
 
وذكرت وكالة "أنتارا" الإندونيسية الحكومية للأنباء اليوم الخميس أن بلدة جونونج كيدول في إقليم يوجياكارتا على جزيرة جاوة الوسطى ، شهدت زيادة حادة في عدد الراغبين في الحصول على تصاريح زواج خلال العامين الماضيين.
 
ونقلت الوكالة عن سيتي هاريانتي ، الأمينة في محكمة شرعية في جونونج كيدول ، القول :"كثيرا ما سألنا القصر ما إذا كان التعارف بينهم تم عبر الفيس بوك وأقروا ذلك ، وأضافوا أنهم استمروا في العلاقة إلى أن أصبحت الفتاة حاملا".
 
وقالت هاريانتي إن "الدخول على الفيس بوك بات سهلا ، حتى في القرى ، ما يؤدي إلى أن تصبح الفتيات حوامل خارج نطاق الزواج".
 
ويبلغ عدد مستخدمي فيس بوك في إندونيسيا 35 مليون شخص ، ما يجعلها ثاني أكبر سوق لاستخدام الموقع بعد الولايات المتحدة ، حسب موقع "جلوبال بوست" الأمريكي على الانترنت .
 
وقالت هاريانتي إن هذا العام ، سعى 130 شاب وفتاة تتراوح أعمارهم بين 16 و19 عاما إلى الحصول على تصاريح زواج من المحكمة الشرعية - وهو ما يزيد بنسبة 100% عن العام الماضي.
وبموجب القانون الإندونيسي فإن السن القانونية للزواج هي 16 عاما للفتاة و19 عاما للشاب

Advertise Here ضع اعلانك هنا

للاعلان الرجاء الاتصال بالأدمن
Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | fantastic sams coupons | تعريب وتطوير : قوالب بلوجر معربة