var _gaq = _gaq || []; _gaq.push(['_setAccount', 'UA-19320004-2']); _gaq.push(['_trackPageview']); (function() { var ga = document.createElement('script'); ga.type = 'text/javascript'; ga.async = true; ga.src = ('https:' == document.location.protocol ? 'https://ssl' : 'http://www') + '.google-analytics.com/ga.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(ga, s); })(); عرض مجنون يسيل لعاب الإنتر و إيتو ! ~ التفاصيل هنا

عرض مجنون يسيل لعاب الإنتر و إيتو !

 

في مفاجأة من العيار الثقيل اقترب صامويل إيتو من تحديد وجهته الجديدة في الملاعب الأوروبية وهى نادي انزي ماخاتشكالا الروسي حيث أكد كلاوديو فيرويلي بأنهم وصلوا بالفعل لاتفاق مع الجانب الروسي.


كان جول.كوم قد انفرد صباح اليوم بأن النادي الشرق أوروبي يستعد لدفع 35 مليون يورو للنيراتزوري للتخلي عن مهاجمه الأفريقي، إضافة إلى حصول نجم برشلونة السابق نفسه على راتب قياسي وهو 20 مليون يورو في العام.


وأكد فيوريللي وكيل أعمال إيتو لصحيفة اللاجازيتا أن الاتفاق شبه مكتمل: " لقد وصلنا بالفعل لاتفاق مع انزي، الآن نتمنى أن يوافق النادي".


كلمات فيوريللي جاءت بعدها تأكيدات واضحة من رئيس النادي ماسيمو موراتي حول وجود أحاديث مع الجانب الروسي بالفعل: " هذا العرض لائق ولكن الأمر ليس متروكاً لي وحدي، العرض مثير للاهتمام وعادل لكن الآمر الآن متروك لنا ولإيتو لتقييمه".


سجل إيتو 37 هدفاً في جميع المسابقات في جميع الأفاعي الموسم الماضي بعد فوزه بدوري الأبطال 2010 بفضله إضافة إلى شنايدر الذي قد يتحول هو الآخر إلى مانشستر يونايتد.

Advertise Here ضع اعلانك هنا

للاعلان الرجاء الاتصال بالأدمن
Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | fantastic sams coupons | تعريب وتطوير : قوالب بلوجر معربة