var _gaq = _gaq || []; _gaq.push(['_setAccount', 'UA-19320004-2']); _gaq.push(['_trackPageview']); (function() { var ga = document.createElement('script'); ga.type = 'text/javascript'; ga.async = true; ga.src = ('https:' == document.location.protocol ? 'https://ssl' : 'http://www') + '.google-analytics.com/ga.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(ga, s); })(); استغاثة عبر "فيس بوك" تنقذ عائلة أمريكية من سطو مسلح ~ التفاصيل هنا

استغاثة عبر "فيس بوك" تنقذ عائلة أمريكية من سطو مسلح

استغاثة عبر  فيس بوك  تنقذ عائلة أمريكية من سطو مسلح
القاهرة - mbc.net
نجح شاب أمريكي في إنقاذ عائلته من حادث سطو مسلح بإرسال رسالة استغاثة عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، تفاعل معها أحد أصدقائه إيجابيًّا وأبلغ الشرطة.
ويرجع الفضل في إنقاذ العائلة المكونة من طالب وجدته وأخته الصغيرة، إلى استعانة الطالب "ناتيش باكتا"، البالغ من العمر 20 عامًا بموقع "فيس بوك"؛ حيث هداه تفكيره أثناء حادث السطو إلى الاختباء واستعمال جهاز الحاسب المحمول الخاص به للتواصل مع أي شخص يمكن أن يتصل بالشرطة، فكتب على صفحته على "فيس بوك" عبارة "النجدة! اللصوص.. لا يوجد اتصال هاتفي".
وعلى الرغم من تعامل عديد من أصدقاء الطالب البالغ عددهم حوالي سبعمائة صديق، باستهانةٍ مع هذه الاستغاثة؛ فإن أعز أصدقائه تعامل مع العبارة بجديةٍ كافيةٍ جعلته يتصل بالشرطة، ويرشدها إلى موقع حدوث السرقة في مقاطعة بارتاو بولاية جورجيا الأمريكية، حسب صحيفة "الأهرام".
ونجحت الشرطة، بفضل استجابتها السريعة، في إنقاذ أفراد العائلة الذين احتفظ بهم المجرمون رهائنَ حتى يُتمُّوا جريمتهم، ونجحت في تعقُّب المجرمين وإلقاء القبض عليهم رغم أنهم لاذوا بالفرار عند سماعهم صوت صفارات سيارات الشرطة.

Advertise Here ضع اعلانك هنا

للاعلان الرجاء الاتصال بالأدمن
Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | fantastic sams coupons | تعريب وتطوير : قوالب بلوجر معربة