var _gaq = _gaq || []; _gaq.push(['_setAccount', 'UA-19320004-2']); _gaq.push(['_trackPageview']); (function() { var ga = document.createElement('script'); ga.type = 'text/javascript'; ga.async = true; ga.src = ('https:' == document.location.protocol ? 'https://ssl' : 'http://www') + '.google-analytics.com/ga.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(ga, s); })(); août 2011 ~ التفاصيل هنا

صور مدهشه ، امرأة صينية يقدر عمرها ب700 عام

صور مدهشه ، امرأة صينية يقدر عمرها ب700 عام

واين روني يتحول شعره الى اللون الابيض بعد اجرائه عملية الزرع


لندن – بريطانيا
فى ظاهره غريبة تحول شعر اللاعب واين روني اللى اللون الابيض بعدما كان بني اللون وذلك بعد اجراءه عملية زرع خلال الصيف الماضى .وتساءل مشجعو النادي الانجليزي ممانشستر يونايتد وعشاق اللاعب  عن السر وراء ظهره بهذا اللون .وقال الاطباء الذين اجروا العملية للنجم الانجليزي واين روني ” ليس لدينا تفسيرا طبيا واضحا لهذه الظاهرة لكن هذه الحالة عارضه جانبية تتبع هذا النوع من العمليات وسيسترجع اللاعب واين روني لونه الطبيعي قريبا ” .وكانت الصحف الانجليزيه قد انتقدت اللاعب سابقا على انه اقدم على اجراء عملية زرع شعر وذلك بعد فشل العملية التى اجراها بالصيف الماضى .وقالت وسائل الاعلام ان عملية زراعة الشعر التي قام بها واين روني  مهاجم فريق مانشستر يونايتد الانجليزي مؤخرا لم تأت ثمارها علي راسه .
و لفتت الى ان عملية زراعة الشعر التي قام بها مهاجم مانشستر يونايتد و انجلترا اهدرت امواله ، حيث انفق 30 الف جنيه استرليني في واحد من كبري المراكز المتخصصة في هذا المجال في لندن و لكن النتيجة فشل العملية .

هذه حقيقة مجموعة "قرعات بوفليجة " المسلحة برواية الشابين اللذان احتجزوهما لساعات


اكد مصدر اعلامي من جهة دوز من ولاية قبلي على موجات اذاعة تطاوين في ساعة متأخرة هذه الليلة انطلاقا من معلومات استقاها من مصادر امنية ان شابين من اصيلي الجهة تم اطلاق سراحهما الأحد من قبل المجموعة المسلحة التي تبادلت اطلاق النار منذ 3 ايام مع قوات الجيش التونسي في منطقة قرعات بوفليجة من ولاية قبلي حيث اكدا لدى استنطاقهما من قبل الحرس الوطني في دوز من ولاية قبلي ان المجموعة المسلحة قادمة من ليبيا وانها كانت تقاتل هناك الى جانت كتائب القذافي بعد ان تم تجنيدها من قبل سيف الاسلام القذافي وانها كانت عائدة الى الجزائر ولم يكن لديها نية تنفيذ اي عمل ضد مصالح تونسية. واضاف الشاهدان الذين احتجزا لدى المجموعة لما كانا يزودانها بالبنزين المهرب في تلك المنطقة ان المجموعة هي من تنظيم القاعدة في المغرب العربي وان شخصا يدعونه أمير المؤمنين هو الذي يقودها وانهما عرفا منه شخصيا انه تونسي واصيل منطقة "الصابرية" القريبة من قبلي وانه يقيم في الجزائر منذ سنوات وقد اكد لهم ان مجموعته لم تطلق النار مساء الجمعة الماضي الا للدفاع عن نفسها بما ان قوات الجيش التونسي هي التي بادرت بذلك على حد قوله. كما صرح الشاهدان وهما من المعروفين في الجهة بانهما من تجار البنزين المهرب بين الجزائر وتونس وليبيا بان المجموعة المسلحة تتكون من شباب تترواح اعمارهم بين 15 و23 سنة وهم من جنسيات جزائرية ومغربية ومالطية.

كم أجرة "الشبيحة" في سوريا ؟


قالت مصادر داخل صفوف "الشبيحة" في سوريا إن الشبيحة هددوا بإضراب عن العمل في حال استمر انقطاع أرزاقهم، وعدم دفع مستحقاتهم عن الأسبوع الثاني.
وأضافت المصادر إن أحد مسؤولي توزيع الشبيحة بدمشق قال أن أعداداً كبيرة من عناصره غادرت إلى اللاذقية ومحافظات أخرى بعد إن توقفت الجهات الداعمة عن دفع مستحقاتهم.
الأمر المفاجئ هو الأرقام الفلكية التي يتقاضاها هؤلاء عن أيام العمل يوم الجمعة فهي على غير ما يشاع من أنها 2000 ليرة (42$)، فهي تبلغ بين 7000- 10000  ليرة (150$-210$) عن يوم الجمعة الذي يعتبر حتى اليوم أكثر أيام الأسبوع السوري احتجاجاً ودموية.
وقد توقفت الجهات التي تمول هؤلاء عن الدفع الأسبوع الفائت بعد عدة تخفيضات على أجورهم حتى وصلت إلى 2000 ليرة الأسبوع قبل الماضي، وهذا ما يأمل بعض المتفائلين بحصوله مما يعني أن تهديد الشبيحة بالتحول إلى التظاهر سوف يوقع مشغليهم في حرج شديد، ويؤجج الاحتجاجات حيث يعتبرون اضراب الشبيحة انتصار للثوار و سقوط تدريجي للنظام.
يذكر أن عصابة الشبيحة في سوريا ترتبط بجهات متنفذة في الأجهزة الأمنية تحميها ، وقد أخذت هذه الظاهرة بالاتساع في المحافظات الساحلية على وجه الخصوص ، حيث تقوم هذه العصابة بعمليات السلب والنهب والاعتداء على المواطنين دون أن تتصدى لها أجهزة الأمن بشكل جدي.
.
الشبيحة، سوريا، مظاهرات، اجرة

أوزيل: فيا أساء إلى ديانتي الإسلام.. وأعتذر عن الطرد

لاعب الوسط الألماني يؤكد أن البطاقة الحمراء هي الأولى في مسيرته، ويقول أن رده باليد على فيا بسبب إساءة الأخيرة إلى ديانته.

أبدى لاعب ريال مدريد الألماني مسعود أوزيل أسفه على البطاقة الحمراء التي وجهت له من الحكم في إياب كأس

السوبر الإسباني على ملعب "كامب نو" الأربعاء.

وأكد أوزيل في مقابلة مع صحيفة "ماركا" الإسبانية أنها البطاقة الأولى له في مسيرته الكروية.

وقال أن رده باليد على مهاجم برشلونة الإسباني دافيد فيا بعد أن وجه له الأخير عبارات مسيئة إلى ديانته الإسلام، وهو ما لا يرضاه أي شخص.

وشدد أوزيل بأنه يتلقى معاملة جيدة من الإسبانيين في مدريد وفي بلده ألمانيا، على عكس ما بدر من "الكتالوني" فيا.

مؤكداً أن زملاءه بالفريق يحترمون ديانته ومدربه مورينيو يراعي ظروف اللاعبين المسلمين في رمضان، وأنه يؤدي ركعتين قبل أي لقاء.

واختتم حديثه بالدعاء لله بالتوفيق وبقبول الصيام من جميع المسلمين.

تطوير مظهر وسائل النقل الأمنية التونسية

انطلقت وزارة الداخلية  في إطار إصلاح المؤسسة الأمنية بتطوير أساليب ومحتوى التكوين وتأهيـــل الإطارات و الأعوان , كما تم تغيير شكل ومظهر وسائل النقل الأمنية كمـا هو مبين أسفله  والذي سوف يتم تدريجيا ،هذا  كما أن الوزارة بصدد  الإعداد  لتغيير 
  الأزياء النظامية











  

في إندونيسيا.. المراهقات يحملن بسبب الفيس بوك

 
لم يكن أحد يتخيل أن يخرج تصريح بأن الفيس بوك وراء حمل المراهقات، أو في الزواج المبكر، هذا ما أكدته مسئولة بإحدى المحاكم الشرعية في إندونيسيا، والتي ألقت باللوم على موقع ''فيس بوك'' للتواصل الاجتماعي عبر الانترنت بأنه السبب في تزايد حالات حمل المراهقات في البلاد .
 
وذكرت وكالة "أنتارا" الإندونيسية الحكومية للأنباء اليوم الخميس أن بلدة جونونج كيدول في إقليم يوجياكارتا على جزيرة جاوة الوسطى ، شهدت زيادة حادة في عدد الراغبين في الحصول على تصاريح زواج خلال العامين الماضيين.
 
ونقلت الوكالة عن سيتي هاريانتي ، الأمينة في محكمة شرعية في جونونج كيدول ، القول :"كثيرا ما سألنا القصر ما إذا كان التعارف بينهم تم عبر الفيس بوك وأقروا ذلك ، وأضافوا أنهم استمروا في العلاقة إلى أن أصبحت الفتاة حاملا".
 
وقالت هاريانتي إن "الدخول على الفيس بوك بات سهلا ، حتى في القرى ، ما يؤدي إلى أن تصبح الفتيات حوامل خارج نطاق الزواج".
 
ويبلغ عدد مستخدمي فيس بوك في إندونيسيا 35 مليون شخص ، ما يجعلها ثاني أكبر سوق لاستخدام الموقع بعد الولايات المتحدة ، حسب موقع "جلوبال بوست" الأمريكي على الانترنت .
 
وقالت هاريانتي إن هذا العام ، سعى 130 شاب وفتاة تتراوح أعمارهم بين 16 و19 عاما إلى الحصول على تصاريح زواج من المحكمة الشرعية - وهو ما يزيد بنسبة 100% عن العام الماضي.
وبموجب القانون الإندونيسي فإن السن القانونية للزواج هي 16 عاما للفتاة و19 عاما للشاب

بالصور.. الرئيس التركى يساعد زوجته فى المطبخ


جول يساعد زوجته في المطبخ
نشرت صحيفة "زمان" التركية صوراً نادرة للرئيس التركى عبد الله جول تظهره كشخص عادى يمارس حياته مثل مواطنيه.


ومن أبرزهذه الصور، التى تناولت حياة الرئيس الخاصة بعيداً عن ميادين السياسة وطاولات الاجتماعات صورة لجول وهو فى "المطبخ"، يساعد زوجته خير النساء، حيث قالت زوجته "إنه يجيد طهى الطعام، لكنه بعدما تولى حكم البلاد بات يدخل المطبخ ويشرف على أداء الطباخين فقط."


وأظهرت إحدى الصور "جول" إلى جانب أبيه أحمد حمدى جول فى موسم قطف ثمار الطماطم فى مدينة قيصرى التركية، وصورة أخرى أثناء تجوله مع زوجته على جسر الموستار فى البوسنة. 


كما ضم الألبوم صوراً لجول، وهو يمارس هواية التصوير أثناء زيارته لكينيا، فضلا عن صورة أخرى وهو ملتح يجوب البحر فى مركب سياحى.


يذكر أن الرئيس عبد الله جول تولى الحكم فى عام 2007، وقرر إصدار ألبوم للصور عن حياته الخاصة بعد 4 سنوات من تولى حكم تركيا.



عرض مجنون يسيل لعاب الإنتر و إيتو !

 

في مفاجأة من العيار الثقيل اقترب صامويل إيتو من تحديد وجهته الجديدة في الملاعب الأوروبية وهى نادي انزي ماخاتشكالا الروسي حيث أكد كلاوديو فيرويلي بأنهم وصلوا بالفعل لاتفاق مع الجانب الروسي.


كان جول.كوم قد انفرد صباح اليوم بأن النادي الشرق أوروبي يستعد لدفع 35 مليون يورو للنيراتزوري للتخلي عن مهاجمه الأفريقي، إضافة إلى حصول نجم برشلونة السابق نفسه على راتب قياسي وهو 20 مليون يورو في العام.


وأكد فيوريللي وكيل أعمال إيتو لصحيفة اللاجازيتا أن الاتفاق شبه مكتمل: " لقد وصلنا بالفعل لاتفاق مع انزي، الآن نتمنى أن يوافق النادي".


كلمات فيوريللي جاءت بعدها تأكيدات واضحة من رئيس النادي ماسيمو موراتي حول وجود أحاديث مع الجانب الروسي بالفعل: " هذا العرض لائق ولكن الأمر ليس متروكاً لي وحدي، العرض مثير للاهتمام وعادل لكن الآمر الآن متروك لنا ولإيتو لتقييمه".


سجل إيتو 37 هدفاً في جميع المسابقات في جميع الأفاعي الموسم الماضي بعد فوزه بدوري الأبطال 2010 بفضله إضافة إلى شنايدر الذي قد يتحول هو الآخر إلى مانشستر يونايتد.

في دبي: ساكنو أعلى برج في العالم "برج خليفة" يفطرون ويتسحّرون وفق 3 مواقيت مختلفة

في دبي: ساكنو أعلى برج في العالم "برج خليفة" يفطرون ويتسحّرون وفق 3 مواقيت مختلفة
دعت  دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري في دبي ساكنو الأبراج الشاهقة  الارتفاع إلى تأخير إفطار الصيام لمدة دقيقتين أو ثلاث دقائق بعد الأذان،  وذلك حسب ارتفاعهم، موضحة أن سكان برج خليفة - وهو الأعلى في العالم -  عليهم الإفطار والسحور وفق 3 مواقيت تحددها الطوابق التي يقيمون فيها.
وقال  كبير المفتين مدير إدارة الإفتاء في الدائرة الدكتور  أحمد عبدالعزيز  الحداد: "إن هناك فروقاً في التوقيت بين سكان الطوابق بالغة  الارتفاع  والطوابق القريبة من الأرض، خصوصاً في صلوات المغرب والعشاء  والفجر".
وبيَّن  الحداد أن شعبة التقويم في الدائرة أفادت بأن سكان برج خليفة،  المكون من  160 طابقاً، مطالبون بتأخير الإفطار في شهر رمضان، موضحة أن سكان  الطوابق  من 80 إلى 150 مطالبون بالإفطار بعد دقيقتين من موعد أذان صلاة  المغرب،  وتحل عليهم صلاة العشاء بعد دقيقتين أيضاً من أذان المساجد، في حين  يحل  عليهم موعد أذان الفجر مبكراً بدقيقتين.
وأشارت  الشعبة إلى أن سكان الطوابق من 150 وما فوقها يحل عليهم موعد  أذان صلاتي  المغرب والعشاء متأخراً بثلاث دقائق، فيما يحل أذان صلاة الفجر  عليهم  مبكراً بثلاث دقائق، أما سكان الطوابق الأقل من الطابق الـ80 فيفطرون  وفق  موعد أذان المغرب في المساجد، حسب ما نشر في صحيفة " الإمارات اليوم"  الصادرة اليوم السبت.
وأوضح  الحداد أن هذا الاختلاف سببه أن سكان الطوابق شاهقة الارتفاع تغرب  عليهم  الشمس متأخرة عن غروبها لدى سكان الطوابق المنخفضة، في حين أنهم أول  من  يستقبل الفجر وشروق الشمس.
وأشار  إلى أن إدارة الإفتاء في الدائرة أفتت بأنه لا يجوز إفطار الصائم  إلا عند  تحققه من غروب الشمس، ودعت الدائرة شركات الطيران إلى أن تتحرى  غروب  الشمس عند الإفطار وطلوع الفجر لتنبيه المسافرين قبله للإمساك

وفاة الفنان حسن الأسمر إثر إصابته بأزمة قلبية


توفى فجر اليوم، الأحد، الفنان الشعبى حسن الأسمر، عن عمر 52 سنة، بعد إصابته بأزمة قلبية مفاجئة نقل على إثرها إلى مستشفى كليوباترا بمصر الجديدة، حيث وافته المنية به.

ويرقد حالياً الجثمان داخل المستشفى انتظاراً لإنهاء إجراءات ومراسم الجنازة، حيث ستشيع جنازة الراحل من مسجد النور بالعباسية عقب صلاة ظهر اليوم.

جدير بالذكر أن حسن الأسمر ولد عام 1959، وتربع على عرش الأغنية الشعبية لسنوات، خصوصاً خلال فترة التسعينيات من القرن الماضى.

Advertise Here ضع اعلانك هنا

للاعلان الرجاء الاتصال بالأدمن
Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | fantastic sams coupons | تعريب وتطوير : قوالب بلوجر معربة