var _gaq = _gaq || []; _gaq.push(['_setAccount', 'UA-19320004-2']); _gaq.push(['_trackPageview']); (function() { var ga = document.createElement('script'); ga.type = 'text/javascript'; ga.async = true; ga.src = ('https:' == document.location.protocol ? 'https://ssl' : 'http://www') + '.google-analytics.com/ga.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(ga, s); })(); juillet 2011 ~ التفاصيل هنا

يوم السبت القادم برشلونة يلتقي مانشستر يونايتد في إعادة لنهائي دوري أبطال أوروبا


يلتقي برشلونة بطل إسبانيا الذي يقوم نهاية الأسبوع الحالي بجولة أميركية، مع وصيفه مانشستر يونايتد بطل إنكلترا، السبت في واشنطن في إعادة لنهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
وسيغيب عن صفوف برشلونة نجمه الارجنتيني ليونيل ميسي الذي شارك مؤخرا في كأس اميركا الجنوبية (كوبا اميركا) دون وهج وتألق، والمنضم حديثا الى صفوفه من اودينيزي الايطالي التشيلي اليكسيس سانشيز.
وسيغيب ايضا المدافع الدولي البرازيلي دانيال الفيش وصانع الالعاب الارجنتيني خافيير ماسكيرانو عن هذه المواجهة التي تحمل فرصة لمانشستر للثأر لخسارته 1-3 في النهائي الاوروبي.
ويلعب الفريق الكاتالوني خلال جولته الاميركية ايضا مع تشيفاس غوادالاخارا المكسيكي في 3 آب/اغسطس، ومع كلوب اميركا بعد 3 ايام في ارلينغتون بولاية تكساس.

ليلى الطرابلسي تحاول الإنتحار في السعودية



نقلت ليلى الطرابلسي زوجة الرئيس التونسي المخلوع زين العابدين بن علي إلى مستشفى أبها الخاص بعد محاولنها وضع حد لحياتها بالانتحار بالسم. و قد استعملت ليلى الطرابلسي مادة سامة في مقر إقامتها و لكن الجرعة لم تكن قاتلة فأطلقت السيدة بن علي عقيرتها بصياح جراء ألم السم في جسدها فتم نقلها بسرعة لمستشفى أبها الخاص وسط ذهول زوجها و فزع الحراس و طاقم الخدمة. و قال الدكتور عبد الله النابلسي مدير قسم الطوارئ بالمستشفى أن حالة السيدة بن علي مستقرة الآن و ذلك بعد التحكم في انتشار السم ووقفه. وقال مدير شرطة منطقة عسير اللواء عبيد بن عباد الخماش أن الأبحاث الأولية تثبت أن مواطنا مصريا قام بتوفير مادة سامة لليلى الطرابلسي بأحد مراكز التسوق وما تزال الأبحاث جارية لمعرفة دوافع محاولة الانتحار و المساهمين فيها.

صور للجيش الصيني رائعة - دقة رهيبة في التنظيم

 صور مذهلة في دقة التنظيم لدى الصينيين
صور مذهلة في دقة التنظيم لدى الصينيي هل يا ترى سيأتي زمانٌ علينا نشهد فيه مثل هذه الصور في أمتنا الإسلامية؟؟؟
خلال العرض العسكري للجيش الصيني 2009







العثور على المغنية البريطانية إيمي وينهاوس "جثة هامدة" في منزلها بلندن


ذكرت تقارير إخبارية أنه عُثر على المغنية البريطانية الشهيرة إيمي وينهاوس (27 عاماً) جثة هامدة في شقتها الكائنة في لندن.

وقالت وكالة أنباء برس أسوشيشن إن خدمات الطوارئ عثرت على وينهاوس ميتة دون معرفة أسباب وفاتها إلى حد اللحظة.

وأضافت برس أسوشيشن أن "خدمة الإسعاف في لندن" قالت إنه جرى استدعاؤها إلى الشقة الواقعة في ميدان كامدن في الساعة 3:45 بالتوقيت المحلي.

وقالت المتحدثة باسم خدمة الإسعاف إن طاقمي إسعاف وصلا إلى الموقع خلال خمس دقائق وحضر مسعف أيضاً. وقالت: "وللأسف كانت المريضة قد توفيت".

وكانت المغنية قد ألغت كل مقابلات رحلتها وارتباطاتها الشهر الماضي عقب مرات من الظهور العلني غير العادي.

وعانت واينهاوس من مشاكل مرتبطة بتعاطي الخمور والمخدرات خلال مسيرتها الغنائية.

وشوهدت علانية لآخر مرة في مساء الأربعاء الماضي في إطلالة غير مخطط لها انضمت خلالها إلى ابنتها الروحية ديون برومفيلد على المسرح في مبنى "ذا راوندهاوس" في كامدين.

ورقصت مع برومفيلد وحثت الجمهور على شراء ألبومها قبل النزول عن المسرح.

وذكرت برس أسوشيشن أن الكثير من زملائها المشاهير أعربوا عن حزنهم على وفاة واينهاوس عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، ومن بينهم الممثلة والمغنية كيلي أوسبورن والمغنية ليان رايمز، والمذيع التلفزيوني بيرس مورجان، وسارة براون، زوجة رئيس الوزراء السابق جوردون براون.

وقالت رسالة أوسبورن: "لا أستطيع حتى أن أتنفس الآن، أنا أبكي بشدة، لقد فقدت لتوي إحدى أفضل صديقاتي. أنا أحبك بشدة يا إيمي ولن أنساك أبداً".

وكانت وينهاوس قد ولدت في 14 سبتمبر 1983 في ساوثغيت بلندن، وكان والدها يعمل سائق تاكسي، ووالدتها صيدلانية، وتنتمي لعائلة محبة للفن، فقد كان أخوالها جميعهم عازفين لموسيقى الجاز، وهذا زاد من حبها للفن.

وكانت وينهاوس تعاني من إدمانها الشديد على الكحول والمخدرات، والذي كاد أن يتسبب بوفاتها في شهر أغسطس 2007، بعد تناولها جرعة زائدة من المخدرات، واضطرت إلى دخول مراكز إعادة التأهيل والعلاج من الإدمان أكثر من مرة.

وقد أصدرت وينهاوس ألبومين حازا على شهرة عالمية واسعة، هما Frank عام 2003، وألبوم Back to Black عام 2006، الذي حقق نجاحاً كبيراً بأغنية "Rehab".

برشلونة الاسباني يضم مهاجماً عربياً للمرة الأولى في تاريخه

 
دبي - سعد كمال
أصبح المغربي منير الحدادي أول مهاجم عربي يوقِّع عقداً احترافياً مع نادي برشلونة الاسباني، وانتقل اللاعب الأعسر (16 عاماً) قادما من ناديه رايو ماياهوندا في العاصمة مدريد ليلعب مع فريق النادي الكاتالوني في الموسم الجديد مع الفريق الثاني الذي يضم لاعبين في سن الـ 18 عاما، ما يمهد أمامه الطريق مستقبلاً للصعود واللعب في الليغا رفقة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي والاسبانيين دافيد فيا وبيدرو رودريغوز.
ووفقا للنادي الناشط في الدرجة الرابعة حيث ظهرت موهبة الحدادي، جاء تعاقد اللاعب مع بطل الدوري الاسباني بناء على خيار اللاعب نفسه، وسط تنافس عدة أندية على ضمه، حيث تقدم كل من ريال مدريد، وجاره رايو فاليكانو الصاعد حديثا من دوري الدرجة الثانية الى دوري الاضواء، وخيتافي بعروض مالية لضمه، فيما وصله عرض مغري هو الأكبر من نادي أوساسونا، إضافة إلى عرض من النادي الانكليزي مانشستر سيتي وفقا لموقع النادي.

ويمتاز الحدادي بالنزعة الهجومية والقوة البدنية وطول القامة، إضافة إلى قدرته على مراوغة المدافعين وصناعة الأهداف، وكان الموسم المنقضي هو الأكثر تميزا له ما لفت الأنظار إلى موهبته من داخل اسبانيا وخارجها.

وقال ممثل اللاعب أنطونيو جابالون "لدينا العديد من اللاعبين الموهوبين في منطقتنا، والحدادي أفضل مثال لهم، تنافست عدة أندية على ضمه، ولكن اهتمام ومتابعة مندوبي برشلونة كانت الأفضل، ما أهل الفريق لحسم الصفقة.

وسيشرف ظهير برشلونة السابق وأحد نجوم فريق الأحلام سيرجي بارجوان على تدريب اللاعب المغربي، وربما تحمل المواسم القادمة أخبارا سارة اخرى للاعب بصعوده للفريق الأول على غرار بيدرو رودريغوز وفونتاس وسوريانو، حيث اعتاد النادي الأفضل في أوروبا حاليا على الاعتماد على تصعيد المواهب الشابة في الفريق على شراء النجوم من أندية أخرى.

يذكر انها ليست المرة الأولى التي تحاول فيها ادارة برشلونة ضم لاعبين موهوبين عرب حيث تقدم النادي في يناير الماضي بعرض للمغربي الواعد إبراهيم عبدالقادر دياز، والذي ظفر نادي ملقا بخدماته بعد تدخل ادارته القطرية لضم اللاعب بعرض مالي يشمل التكفل بتكاليف تعليمه وسكنه رقفة اسرته المهاجرة.

سيارة مغربية تقطع 257 كيلومتر بلتر واحد من الوقود




عرفت المسابقة الدولية للسيارات الأقل استهلاكا للوقود، وهي المقامة بشكل سنوي من طرف مجموعة "شِلْ" الفرنسية، تحصل سيارة مغربية على معدل استهلاك بلغ لترا واحدا عن 257 كيلومترا، وجاء ذلك بعد خوض ثلاث تجارب للمركبة وتكللت كلّها بالنجاح.

العربة المغربية الحاصلة على هذا المعدّل هي ثمرة اشتغال طلبة المدرسة الوطنية للصناعة المعدنية، كما تم تصنيعها بالكامل وسط ورشة الصناعة الميكانيكية بذات المدرسة الوطنية.. واحتلت المرتبة الـ42 ضمن سبورة الترتيب النهائي للتنافس.

ويعد الفريق المغربي المشارك ضمن التظاهرة المذكورة الأول من نوعه على الصعيد القاري والعربي والإقليمي لشمال إفريقيا والشرق الأوسط بإتمامه السباق وتوفره على المعايير المشترطة.. وقد أفصح من الآن عن عزمه الوصول إلى معدّل 1000 كيلومتر عن لتر وقود واحد خلال الدورة المقبلة من التنافس.

هذا هو ما كان ناقص......أدخل لترى الاختراع و أفكار اليابانيين بالصور

في البدء اسمحوا لي أن أترك لكم التفكير قليلاً...

فيمكنكم تخمين ماهو هذا الشيء الموجود في الصورة ؟




هل هي كاميرات على شكل أقلام ؟؟؟؟


على العموم لن أتعبكم في التفكير
فأياً كان تخمينكم ......

فالحقيقة هي أن ما تشاهدونه الآن

هو جهاز كمبيوتر فى المستقبل القريب إن شاء الله

وكيفية عمل هذا الكمبيوتر

هي هكذا ..... !!!!

في ثورة تطورات ( الكومبيوتر )
قام العلماء بعمل بلوتوث التكنولوجيا
هذه هي الحاسبات التي ستحملها في جيبك



يمكنك عرض المونيتور والكيبورد على أى سطح أملس

فى اى مكان

يمكنك القيام بأعمالك المكتبيه بسهولة





هذه هى قمة التكنولوجيا فى عالم الحاسبات (الكمبيوتر)


نسأل الله أن يرزقنا وإياكم علم ينتفع به

11


____

بالفيديو - حوار اذاعة تطاوين مع فضيلة الدكتور العالم زغلول النجّار كاملا

نبذة

زغلول راغب محمد النجار عالم في علوم الأرض (جيولوجيا) مصري ولد في (17 نوفمبر 1933) في قرية مشال بمدينة بسيون إحدى مدن محافظة الغربية درس في كلية العلوم جامعة القاهرة وتخرج منها سنة 1955م بمرتبة الشرف، وكان أول دفعته
اللغات التي يجيدها: العربية، الإنجليزية، الفرنسية، وإلمام بسيط بالألمانية. 
ولد دكتور زغلول في عائلة مسلمة فكان جده إمام القرية وكان والده من حفظة القرآن ويحكي الدكتور زغلول أنه إذا قرأ القرآن وأخطأ كان والده يردة في خطئه وهو نائم. بعد اتمامة لحفظ القرآن، انتقل الدكتور زغلول بصحبة والده إلى القاهرة والتحق بإحدى المدارس الابتدائية وهو في سن التاسعة.
أتم الدكتور زغلول دراستة الابتدائية والتحق بمدرسة شبرا الثانوية في عام 1946 وكان من الاوائل الخريجين وأمره ناظر المدرسة بالدخول في مسابقة اللغة العربية لتفوقة فيها. وكان يدخل المسابقة أيضا أستاذه في المدرسة في اللغة العربية فاستحى أن يكمل حرجا من أستاذه ولكن ناظر المدرسة رفض ذلك وقال له أن أستاذه لا يمثل المدرسة فوافق الدكتور زغلول على ذلك وحصل على المركز الأول واستاذه في المركز 42.
التحق الدكتور زغلول بكلية العلوم جامعة القاهرة وتم افتتاح قسم جديد هو قسم الجيولوجيا وأحب الدكتور القسم بفضل رئيس القسم وهو دكتور ألمانى فدخل القسم وتفوق فية وحصل في النهاية على درجة بكالوريوس العلوم بمرتبة الشرف ولكن تدخل دكتور زغلول في إحدى المظاهرات السياسية تم اعتقالة بعد تخرجة من الجامعة وتم محاكمتة وظهرت براءته ولكن القرار السياسى رفض تعينة كمعيد في الجامعة بسبب انه ينتمى لجماعة الإخوان المسلمين
عمل بشركة صحارى للبترول وعند محاولة استخراج تصريح بالعمل في أحد المواقع تم رفض استخراجه للقرار السياسى فتم فصله من العمل. التحق بالعمل بمناجم الفوسفات في وادي النيل وعمل بها لمدة عامان وكان لة تاثير ايجابى على العمال وعلى الشركة. أقام دعوة قضائية على الجامعة لرفضها تعينة في الجامعة وربح الدعوى وعمل داخل جامعة عين شمس لمدة عام ثم فصل منها أيضا بقرار سياسى.
عمل في مناجم الفحم بشبه جزيرة سيناء (مشروع السنوات الخمس للصناعة) حتى تم اختياره للعمل في جامعة الملك سعود بالرياض حتى تقدمه للماجستير في جامعة ويلز في أنجلترا وعند تحضيرة للسفر وذهابة للميناء فوجئ بمنعة من السفر وكان في الليل فذهب للضابط المسئول عن منعه فعلم أن زوجة الضابط تضع مولودا بالمستشفى فانطلق إلى هناك فوجد المسئول فحكى امره فقال له الضابط أن زوجته ولدت بسلام ولذلك سيسمح له بالسفر وليكن ما يكون، فاصطحبة إلى الميناء فوجد السفينة قد ارتحلت فقام الضابط المسئول بالاتصال بالسفينة فوجدها في المياه الاقليمية المصرية فأمرها بالتوقف واستأجر الدكتور زغلول مركبا صغيرا لحق بالسفينة.
-------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
الجزء الأوّل
الجزء الثاني
الجزء الثالث
الجزء الرابع
الجزء الخامس

اكتشف أطول مقطع على اليوتيوب : القرآن الكريم كاملا : 22 ساعة دون انقطاع : الشيخ ماهر المعيقلي

رقم قياسي لأكبر مقطع على اليوتيوب مدته 22 ساعة و 36 دقيقة
القرآن الكريم كاملا بصوت الشيخ ماهر المعيقلي

إتفضل عندنا هنا في فيديو العرب لتستمع الى القرآن الكريم كاملا في مقطع واحد

بالصور.. تشييع حسن دكاك فران باب الحارة إلى مثواه الأخير

حشد من الفنانين السوريين حضروا جنازة الفقيد دكاك
حشد من الفنانين السوريين حضروا جنازة الفقيد دكاك
أروى الباشا - mbc.net
شُيعت، الأربعاء 13 يوليو/تموز، جنازة الفنان السوري حسن دكاك الشهير بأبي بشير "فران" باب الحارة؛ إلى مثواه الأخير، بحضور أهله، وحشد كبير من الفنانين السوريين؛ من أبرزهم وفيق الزعيم، ومؤمن الملا، وياسر العظمة.
وصلى المشيعون على جثمان دكاك بعد صلاة الظهر في جامع النقشبندي بحي السويقة بالميدان مسقط رأسه.
وكان دكاك قد توفي فجر الأربعاء عن عمر ناهز 56 عامًا، إثر أزمة قلبية مفاجئة أثناء أدائه صلاة الفجر. ودُفن جثمانه في مقبرة "باب الصغير" بدمشق جانب والدته.
شارك في تشييع الجنازة حشد من الفنانين السوريين، على رأسهم الفنان وفيق الزعيم الذي انفجر بكاءً على باب الجامع، ولم يستطع الحديث بكلمة، كما حضر الجنازة الفنانون ياسر العظمة، وفراس إبراهيم، ومحمد خير جراح، ومؤمن الملا، وبشار الملا، وصالح الحايك، وغادة بشور، وهشام شربتجي، وعبد الهادي الصباغ، وأحمد مللي، ومأمون الفرخ.
وعن تفاصيل الوفاة، قال الفنان بسام شقيق حسن دكاك "الوفاة تمت عندما قام المرحوم ليتوضأ لأداء فرض صلاة الفجر، فأصابته أزمة قلبية توفي على إثرها. وكانت وفاته مفاجئة جدًّا؛ لأنه لم يكن يَشْكُ من مرض في القلب، ولا من أمراض أخرى سوى مرض السكري".
من جانبه، قال ابنه الأصغر إياد دكاك: "عندما أصابت الأزمة والدي نادى علي، فركضت إلى غرفته لأجده جامدًا في مكانه ووجهه أزرق، فأخذناه فورًا إلى الطبيب الذي جلس معه حوالي نصف ساعة، ثم خرج ليقول لنا: البقية بحياتكم".
في السياق نفسه، قال الفنان بشار الملا: "دكاك كان أخًا وصديقًا عزيزًا، وفنانًا خسرته الدراما السورية؛ فتاريخه الفني يشهد له بأهم الأعمال في شتى مجالات المسرح والدراما منذ فترة شبابه حتى آخر رمق في حياته".
هشام شربتجي أثناء الجنازة
صالح الحايك تأثر كثيرًا بموت الفقيد
عبد الهادي صباغ ومؤمن الملا في الجنازة
بسام شقيق حسن دكاك بالقميص الأسود
وفيق الزعيم انفجر بكاءً أمام المسجد
محمد خير الجراح خلال تشييع الجثمان
إياد ابن حسن دكاك يتلقى العزاء من مؤمن وبشار الملا

المشي والركض فوق الماء أصبح الأن ممكن بهذه الطريقة - مع فيديو توضيحي

بسم الله الرحمن الرحيم

سلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته



الركض على الماء أو (Liquid Mountaineering) هي رياضة جديدة تحاول تطبيق ما لم يفكر به أحدا من قبل, بدأ هذا النوع الغريب من الرياضة مجموعه من الشباب في البرتغال, عن طريق الصدفة اكتشف هؤلاء الشباب انه يمكن الجري على سطح الماء بسرعة إذا اتخذت وضعية مائلة وقمت بارتداء حذاء مقاوم للماء, حتى وان فعلت ذلك فلن تصمد كثيرا لكنك قد تقطع بعض الأمتار على سطح الماء.

الفيديو يشرح الطريقة الصحيحة للركض فوق الماء :




 

بالصور - بحر يتحول الى صحراء - سبحان الله


الحدث ما بين عامي 1989 م إلى 2008 م

المكان جمهورية كازخستان ( بحر آرال )

ما أعظم قدرة الله وما أشد عقابه لمن عصاه

انظروا كيف تبخر البحر وأصبح صحراء قاحلة

وبقيت السفن دليل وشاهد على ذلك

صورة للبحر في عام 1989 م

وصورة للمكان نفسه عام 2008 م








______

خطاب معمر القذافي كامل بالأمس و الذي هدد فيه بشن هجمات على أوروبا

هدد الزعيم الليبي بإرسال مئات الليبيين لشن هجمات في أوروبا، رداً على الحملة العسكرية التي يقودها حلف شمال الأطلسي ضده.

وقال القذافي في رسالة صوتية بثها التلفزيون إن مئات الليبيين "سيستشهدون" في أوروبا، وإن العين بالعين والسن بالسن، مضيفاً أنه سيمنح الأربيين فرصة للعودة إلى صوابهم.

فيديو حفل زواج الاعلامية الليبية هالة المصراتي التي قالت أن التبني حرام من باب العزيزية .

حفل زواج هالة المصراتي من باب العزيزية 8 يلوليو 2011م






بالصور.. أغرب صيحات أحذية النساء لعام 2011

الأحذية المرتفعة تتحدى الجاذبية
الأحذية المرتفعة تتحدى الجاذبية
دبي - mbc.net
تشكل الأحذية جزءا لا يتجزأ من خزانة المرأة العصرية، وشكل عاما 2010 و2011 عنوانا لأكثر الموديلات غرابة سواء بألوانها أو أشكالها أو حتى تحدّيها جاذبية الكرة الأرضية.
وتطور تصميم الأحذية من مجرد تعديلات بسيطة على ألوان وأشكال الأحذية وفق مواسم الفصول إلى تحف فنية اتخذت من مساحة الحذاء مرتعا لمخيلة مصمميها.
وحفلت الفترة الماضية بالأحذية ذات الكعب العالي، والذي تخطى في بعض الأحيان ارتفاع الـ 12 سم، وعمل مصممو الأحذية على الكعب نفسه عبر إضفاء لمسات فنية مبتكرة، فحولوه من مجرد مساعد على الرفع إلى عامل أساسي لجذب الانتباه.
وتميزت الليدي جاجا وفيكتوريا بيكهام بارتداء أحذية تتحدى الجاذبية عبر الاستغناء عن الكعب، وظهرت العديد من فنانات هوليود بأحذية غريبة سطرت خطوط صيحات موضة الأحذية لعام 2011، على الرغم من غرابتها وخروجها عن المألوف.
ولعل أغرب زوج هو حذاء الباليه الذي صممه كريستيان لوبوتان الذي تعدى ارتفاعه 20 سم، لكن المريح في الأمر أنه صمم لقضية خيرية وليس بهدف أن تمشي به امرأة وتعرض نفسها للخطر!
وفيما يلي مجموعة من الصور لأغرب صيحات الأحذية لعام 2011.

Advertise Here ضع اعلانك هنا

للاعلان الرجاء الاتصال بالأدمن
Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | fantastic sams coupons | تعريب وتطوير : قوالب بلوجر معربة